بالزانو مقلاة هوائية سعة 5.6 لتر موديل AF-716 رويال كوليكشن مع أكواب مافن

130.000 JD200.000 JD

Availability: 6 متوفر

Sku: 565917

تذوق وجباتك المفضلة بطريقة صحية مع مقلاة بالزانو AF716 5.6L الهوائية التي تسهل طهي جميع أنواع الطعام دون قطرة واحدة من الزيت ، وبالتالي تساعدك على تقليل 80٪ من الدهون في طعامك! بغض النظر عن نوع الطعام الذي تتوق إليه ، توفر لك هذه المقلاة الهوائية المذهلة والعملية للغاية من بالزانو رفاهية الوجبات المطبوخة بالكامل بضغطة زر واحدة! 

على عكس ما قد تعتقده ، فإن المقالي الهوائية لا تقوم فقط بطهي البطاطس المقلية! بالإضافة إلى استخدامها في قلي البطاطس المقلية وشرائح الدجاج وجميع أنواع الأطعمة المقلية بزيت أقل ، يمكن أن تساعدك مقلاة بالزانو AF716 5.6L الهوائية أيضًا على طهي شرائح اللحم والدجاج والأسماك والعديد من الأطباق اللذيذة الأخرى! تعمل هذه المقلاة الهوائية المذهلة باستخدام تقنية الهواء الساخن التي تقلل البخار والرائحة وتسهل طهي الأطعمة المقلية دون استخدام الزيت. كما تتميز بسعة كبيرة 5.6 لتر تمكنك من طهي كميات كبيرة من الطعام دفعة واحدة! 

تم تجهيز المقلاة الهوائية AF716 بمحرك بقوة 1800 واط عالي الكفاءة ، ولا يستغرق سوى فترة قصيرة لطهي مجموعة متنوعة من الأطعمة. تتميز أيضًا بنطاق درجة حرارة 80-200 درجة مئوية يمكنك من ضبط درجة الحرارة لكل نوع من أنواع الطعام ، اعتمادًا على قوامه. أخيرًا وليس آخرًا ، تتميز مقلاة بالزانو AF716 5.6L Air Fryer بلوحة تحكم فاخرة تعمل باللمس بالإضافة إلى وظيفة الحماية من السخونة الزائدة لتضمن لك استخدامًا آمنًا ومريحًا تمامًا!

اطلب منتجك الآن بسعر لا يهزم ، واستمتع بـ مجموعة الكعك 6 قطع مجانية!


المميزات:

  • مقلاة هوائية متعددة الوظائف: بطاطس مقلية ، روست ، روبيان ، كيك ، دجاج ، ستيك ، سمك ، إلخ.
  • خالي من الزيت! أقل 80٪ دهون من المقالي التقليدية
  • لا يوجد زيت مستخدم ، لذلك لا يوجد خطر من السمط بالزيت الساخن
  • قلي سريع! يوفر الوقت والطاقة بنسبة تصل إلى 50٪! 
  • تقنية تدوير الهواء الساخن التي تنتج رائحة وبخار أقل بكثير من القلايات التقليدية!
  • مؤقت رقمي 30 دقيقة 
  • خاصية الإيقاف التلقائي للطهي الدقيق! 
  • درجة حرارة قابلة للتعديل تصل إلى 400 فهرنهايت / 200 درجة مئوية!
  • لوحة تحكم فاخرة تعمل باللمس 
  • وظيفة الحماية من الحرارة الزائدة!
  • مقبض بارد الملمس وقدم غير قابلة للانزلاق

المواصفات الفنية:

  • سعة 5.6 لتر
  • 220-240 فولت ، 50/60 هرتز
  • 1800 واط
  • الموديل: AF-716
  • التحكم في درجة الحرارة: 80 - 200 درجة مئوية
  • المؤقت: حتى 30 دقيقة
  • شاشة تعمل باللمس وشاشة LED
  • حجم المنتج: 389 * 326 * 372 (طول × عرض × ارتفاع)

محتويات:

  • 1 × مقلاة هوائية         
  • 1 × دليل باللغتين الإنجليزية والعربية        
  • 6 × أكواب مافن

إضافة إلى عربة التسوق

تذوق وجباتك المفضلة بطريقة صحية مع مقلاة بالزانو AF716 5.6L الهوائية التي تسهل طهي جميع أنواع الطعام دون قطرة واحدة من الزيت ، وبالتالي تساعدك على تقليل 80٪ من الدهون في طعامك! بغض النظر عن نوع الطعام الذي تتوق إليه ، توفر لك هذه المقلاة الهوائية المذهلة والعملية للغاية من بالزانو رفاهية الوجبات المطبوخة بالكامل بضغطة زر واحدة! 

على عكس ما قد تعتقده ، فإن المقالي الهوائية لا تقوم فقط بطهي البطاطس المقلية! بالإضافة إلى استخدامها في قلي البطاطس المقلية وشرائح الدجاج وجميع أنواع الأطعمة المقلية بزيت أقل ، يمكن أن تساعدك مقلاة بالزانو AF716 5.6L الهوائية أيضًا على طهي شرائح اللحم والدجاج والأسماك والعديد من الأطباق اللذيذة الأخرى! تعمل هذه المقلاة الهوائية المذهلة باستخدام تقنية الهواء الساخن التي تقلل البخار والرائحة وتسهل طهي الأطعمة المقلية دون استخدام الزيت. كما تتميز بسعة كبيرة 5.6 لتر تمكنك من طهي كميات كبيرة من الطعام دفعة واحدة! 

تم تجهيز المقلاة الهوائية AF716 بمحرك بقوة 1800 واط عالي الكفاءة ، ولا يستغرق سوى فترة قصيرة لطهي مجموعة متنوعة من الأطعمة. تتميز أيضًا بنطاق درجة حرارة 80-200 درجة مئوية يمكنك من ضبط درجة الحرارة لكل نوع من أنواع الطعام ، اعتمادًا على قوامه. أخيرًا وليس آخرًا ، تتميز مقلاة بالزانو AF716 5.6L Air Fryer بلوحة تحكم فاخرة تعمل باللمس بالإضافة إلى وظيفة الحماية من السخونة الزائدة لتضمن لك استخدامًا آمنًا ومريحًا تمامًا!

اطلب منتجك الآن بسعر لا يهزم ، واستمتع بـ مجموعة الكعك 6 قطع مجانية!


المميزات:

  • مقلاة هوائية متعددة الوظائف: بطاطس مقلية ، روست ، روبيان ، كيك ، دجاج ، ستيك ، سمك ، إلخ.
  • خالي من الزيت! أقل 80٪ دهون من المقالي التقليدية
  • لا يوجد زيت مستخدم ، لذلك لا يوجد خطر من السمط بالزيت الساخن
  • قلي سريع! يوفر الوقت والطاقة بنسبة تصل إلى 50٪! 
  • تقنية تدوير الهواء الساخن التي تنتج رائحة وبخار أقل بكثير من القلايات التقليدية!
  • مؤقت رقمي 30 دقيقة 
  • خاصية الإيقاف التلقائي للطهي الدقيق! 
  • درجة حرارة قابلة للتعديل تصل إلى 400 فهرنهايت / 200 درجة مئوية!
  • لوحة تحكم فاخرة تعمل باللمس 
  • وظيفة الحماية من الحرارة الزائدة!
  • مقبض بارد الملمس وقدم غير قابلة للانزلاق

المواصفات الفنية:

  • سعة 5.6 لتر
  • 220-240 فولت ، 50/60 هرتز
  • 1800 واط
  • الموديل: AF-716
  • التحكم في درجة الحرارة: 80 - 200 درجة مئوية
  • المؤقت: حتى 30 دقيقة
  • شاشة تعمل باللمس وشاشة LED
  • حجم المنتج: 389 * 326 * 372 (طول × عرض × ارتفاع)

محتويات:

  • 1 × مقلاة هوائية         
  • 1 × دليل باللغتين الإنجليزية والعربية        
  • 6 × أكواب مافن

Balzano 5.6L Air Fryer AF716 Royal Collection & 6Pc Muffin Cup

130.000 JD200.000 JD

Availability: 6 In Stock

Sku: 565917

Savor your favorite meals in a healthy way with Balzano’s AF716 5.6L Air Fryer that facilitates cooking all types of food without a single drop of oil, and thus help you reduce 80% of fat from your food! No matter what type of food you’re craving, this amazing and highly functional air fryer by Balzano offers you the luxury of fully cooked meals at the simple press of a button! 

Contrary to what you may think, air fryers don’t just cook french fries! Besides being used to fry fries, Chicken strips, and all types of fried food with less oil, Balzano’s AF716 5.6L Air Fryer can also help you cook Steak, Chicken, Fish, and many other delicious plates! This amazing air fryer operates using hot air technology that reduces steam and smell, and facilitates cooking of deep fried food without using oil. It also features a large 5.6 liter capacity that enables you to cook large quantities of food all at once! 

The AF716 Air Fryer is equipped with a 1800W motor that is highly efficient, and takes only a short duration to cook a variety of foods. It also features a 80 - 200℃ temperature range that enables you to adjust the temperature for every type of food, depending on its texture. Last, but not least, Balzano AF716 5.6L Air Fryer features a deluxe touch screen control panel as well as an overheating protection function to guarantee you a perfectly safe and ergonomic use!

Order yours NOW at an unbeatable price, and enjoy a FREE 6 PC Muffin Set!


Features:

  • Multi-Functional Air Frying:  French Fries, Roast, Shrimp, Cake, Chicken, Steak, and Fish, Etc.
  • Oil Free! Less 80% Fat than Traditional Fryers
  • No Oil Used, So No Risk of Hot Oil Scalding
  • Fast Frying! Saves Time and Energy Up to 50%! 
  • Hot Air Circulation Technology that Results in Much less Smell and Steam than Traditional Fryers!
  • 30-Minute Digital Timer 
  • Automatic Shut Off for Precise Cooking! 
  • Adjustable Temperature Up to 400F/200℃!
  • Deluxe Touch Screen Control Panel 
  • Overheating Protection Function!
  • Cool Touch Handle & Non-Slip Feet

Technical Specifications:

  • 5.6 Liter Capacity
  • 220-240V, 50/60Hz
  • 1800W
  • Model: AF-716
  • Temperature Control: 80 - 200°C
  • Timer: Up to 30 minutes
  • Touch Screen and LED Display
  • Product Size: 389*326*372 (LxWxH)

Contents:

  • 1 x Air Fryer         
  • 1 x English & Arabic Manual        
  • 6 x Muffin Cups

Add to cart

Savor your favorite meals in a healthy way with Balzano’s AF716 5.6L Air Fryer that facilitates cooking all types of food without a single drop of oil, and thus help you reduce 80% of fat from your food! No matter what type of food you’re craving, this amazing and highly functional air fryer by Balzano offers you the luxury of fully cooked meals at the simple press of a button! 

Contrary to what you may think, air fryers don’t just cook french fries! Besides being used to fry fries, Chicken strips, and all types of fried food with less oil, Balzano’s AF716 5.6L Air Fryer can also help you cook Steak, Chicken, Fish, and many other delicious plates! This amazing air fryer operates using hot air technology that reduces steam and smell, and facilitates cooking of deep fried food without using oil. It also features a large 5.6 liter capacity that enables you to cook large quantities of food all at once! 

The AF716 Air Fryer is equipped with a 1800W motor that is highly efficient, and takes only a short duration to cook a variety of foods. It also features a 80 - 200℃ temperature range that enables you to adjust the temperature for every type of food, depending on its texture. Last, but not least, Balzano AF716 5.6L Air Fryer features a deluxe touch screen control panel as well as an overheating protection function to guarantee you a perfectly safe and ergonomic use!

Order yours NOW at an unbeatable price, and enjoy a FREE 6 PC Muffin Set!


Features:

  • Multi-Functional Air Frying:  French Fries, Roast, Shrimp, Cake, Chicken, Steak, and Fish, Etc.
  • Oil Free! Less 80% Fat than Traditional Fryers
  • No Oil Used, So No Risk of Hot Oil Scalding
  • Fast Frying! Saves Time and Energy Up to 50%! 
  • Hot Air Circulation Technology that Results in Much less Smell and Steam than Traditional Fryers!
  • 30-Minute Digital Timer 
  • Automatic Shut Off for Precise Cooking! 
  • Adjustable Temperature Up to 400F/200℃!
  • Deluxe Touch Screen Control Panel 
  • Overheating Protection Function!
  • Cool Touch Handle & Non-Slip Feet

Technical Specifications:

  • 5.6 Liter Capacity
  • 220-240V, 50/60Hz
  • 1800W
  • Model: AF-716
  • Temperature Control: 80 - 200°C
  • Timer: Up to 30 minutes
  • Touch Screen and LED Display
  • Product Size: 389*326*372 (LxWxH)

Contents:

  • 1 x Air Fryer         
  • 1 x English & Arabic Manual        
  • 6 x Muffin Cups