اجلس واسترخ مع كرسي مضاد للجاذبية من ريجوروس

هل يوجد شخص لا يبحث عن الاسترخاء عند الجلوس أو الاستلقاء؟

فعند دخول المنزل بعد يوم شاق وطويل كل ما يشغل تفكيرنا هو الاستلقاء على أقرب قطعة أثاث لنتمكن من الشعور بالراحة والاسترخاء التام لكل مفاصل الجسم بعد هذا اليوم العصيب. والآن مع تعدد الاختيارات البعض منا يواجه صعوبة في التمييز بينها واختيار الأفضل لكن اليوم يأتيكم كرسي ريجوروس لينهي كل هذه الحيرة.

الآن أصبح بإمكانك التمتع بأفضل حالات الاسترخاء.

يتمتع كرسي ريجوروس بشكل وتصميم رائع وعملي فيمكنك استخدامه كقطعة أساسية داخل منزلك،  كما يمكنك استخدامه خارج المنزل للاستمتاع بالمناظر الخارجية المريحة للأعصاب.

ويعتبر كرسي ريجوروس اختيارك الأمثل للاستمتاع بالاسترخاء ليس فقط في الرحلات الخارجية لكن أيضا بعد يوم شاق طويل، حيث يمكنك استخدامه بالمنزل للاستمتاع بمشاهدة التليفزيون او بداخل شرفتك لقراءة كتابك المفضل 

كما يمكنك وضعه بمكتبك في العمل لقضاء فترة الراحة من الجلوس أمام الكمبيوتر لفترات طويلة حيث آلام الظهر والرقبة المزعجة، فبواسطة المسند المبطن المرن الذي يسهل عليك تحريكه في زوايا الكرسي للحصول على أفضل استرخاء لعضلات جسمك.

ويأتي كرسي ريجوروس مع طاولة جانبية سهلة الحركة وتحتوي على حامل أكواب يمكن وضعها على أي من جوانب الكرسي، والتي تساعد على اكتمال الصورة  فكل منا يهوى الاسترخاء وبجانبه مشروبه المفضل، واليوم مع تلك الطاولة لا يوجد مجال للقلق بشأن صعوبة وضع مشروبك بجانبك. 

كرسي ريجوروس البديل الأكثر راحة للكراسي التقليدية.

يتميز الكرسي بمرونة عالية في الحركة حيث يصل إلى زاوية 160 درجة مما يسهل عليه أخذ شكل منحنيات الجسم المختلفة بمنتهى الأريحية وذلك يساعدك  للحصول علي أكثر أوضاع الجسم راحة بالنسبة لك بدون بذل أى مجهود.

كما يتمتع كرسي ريجوروس بخاصية اكثر رائعة وهي انعدام الجاذبية التي تعطيك احساس ولا أروع، فيمكنك الاحساس بالطيران في الهواء وانت جالس علي الكرسي لأن هذه الخاصية تمنع حدوث أي ضغط على جزاء الجسم كالظهر والرقبة.

ريجوروس هو الحل الأمثل للاسترخاء. 

إن كرسي ريجوروس متاح بشكل رائع وصناعة متقنة لأعلي مستوي حيث تم صنعه من مادة الستانلس ستيل التي تمكنه من تحمل أوزان حتى 150 كيلو. 

كما يأتي الكرسي مع قفل الأمان الذي يساعد على تثبيت الكرسي فى الوضع الأكثر راحة بالنسبة لك كالجلوس أو النوم فقط بضغطة واحدة. وليس علينا القلق من ناحية مساحة المنزل أو معاناة تحريك الكرسي لأن كرسي ريجوروس الرائع لا يحتاج إلى حيز كبير للتخزين بالإضافة إلى سهولة تحريكه وذلك لوزنه الخفيف والغير مزعج بالمرة.

ريجوروس يمكنها صنع الفرق.

فاليوم رحلات الصيد ستكون من أفضل التجارب، فلا قلق من وجع الظهر أو الرقبة الناتج عن الوقت الطويل لعمليات الصيد لأنه مع هذا الكرسي يمكنك اراحة ظهرك بشكل أفضل خلال جلوسك عليه.

مع ريجوروس انتهى أيضا عناء التنظيف بفضل صنعه بمواد عالية الجودة ومقاومة للمياه تجعل تنظيفه ولا أسهل. 

احصل عليه الآن بسعر رائع جدا...... 

You have successfully subscribed!
This email has been registered
ico-collapse
0
Recently Viewed
ic-cross-line-top
Top
ic-expand
ic-cross-line-top