نوم هادئ مع وسادة بتقنية الجل البارد

نوم هادئ مع وسادة بتقنية الجل البارد

  • Jan 21, 2021

النوم الهادئ المريح حلم نسعى جميعاً لتحقيقه.

من منا لا يقضي معظم فترة نومه يطارد الجانب البارد من الوساده ليستمتع بالنوم لكن بعد كل ذلك لا يتبقى لنا وقت كافي للنوم الهادئ العميق. بالإضافة إلى التعرق الذي نشعر به أثناء النوم وما يسببه من أرق وعدم راحة وما ينتج عنه من الإستيقاظ بكثير من آلام الرقبة والعمود الفقري. واليوم أصبح متاح لنا حلول كثيرة للتمتع بنوم هادئ لكن الإختيار بينها هو الأصعب.

الحل السحري مع ريجوروس /مع ريجوروس الحلم اصبح حقيقة.

 اليوم مع ريجوروس يمكنك نسيان النوم المتقطع المرهق والاستمتاع بنوم هادئ ومريح. فقط مع وسادة ريجوروس بتقنية الجل البارد.

إن وسادة ريجوروس بتقنيه الجل البارد هى الأفضل على الإطلاق لتوفير فترة نوم عميقة وهادئة طوال الليل.

فتأتي هذه الوسادة فى تصميم علمي ولا أروع يساعد علي النوم فى الأوضاع الأكثر راحة  وذلك بفضل تصميمها المتميز الذي يأتي بشكل معين وهو شكل C ليخفف الضغط على الرقبة وفقرات العمود الفقري أثناء النوم. ان هذا التصميم الرائع يقوم بتوزيع الضغط على الرأس بأكمله بدلاً من الرقبة فقط أثناء النوم.

مميزات موجودة لأول مرة.

تتوفر وسادة ريجوروس بتقنية الجل البارد الذى يساعدك فى الحصول على الملمس البارد فى اى مكان فى الوساده. حيث تقوم هذه التقنية على إمتصاص حرارة الجسم أثناء النوم مما يجعلها الصديق الوفى لنا في الليالي الحارة. هذه الخاصية ستوفر لك النوم بشكل أفضل بعيداً عن مشاكل الارق والتعرق.

فقط مع وسادة ريجوروس يمكنك الاستمتاع بالراحة والملمس الناعم للوسادة التقليدية بالإضافة إلي الملمس البارد الرائع بفضل تقنية الجل البارد. الآن ولفترة محدودة، قم بشراء 2 وسادة ريجوروس بتقنية الجل البارد واحصل 2 وسادة مجانا!

ماذا ايضا بجعبة وسادة ريجوروس بتقنية الجل البارد؟

لقد تم صناعة وسادة ريجوروس بتقنية الجل البارد من خامات عالية الجودة حيث تتكون الوسادة من فوم مصنوع من البولي يورثان الكثيف الذي لديه قدرة عالية على امتصاص الصدمات تصل حتى 95% من الصدمات الواقعة عليها، ذلك بالاضافة الى الأغطية المضادة للغبار مما يمنع تكون أى بكتيريا أو روائح كريهة.

وتتميز بقدرة ومرونة هائلة تعيدها إلى شكلها الطبيعي مهما كان الضغط عليها من الحركة أثناء النوم، مما يجعلها إختراع مذهل يضمن لنا النوم فى الوضعيات الصحيحة للعمود الفقري، كما أنه بفضل تلك المرونة فى حركة الوساده ستزيد قدرتها على توزيع ضغط وثقل الجسم والتخفيف عن العمود الفقري والفقرات العنقية.

خطوات بسيطة للاستمتاع بوسادة ريجوروس.

تعتبر وسادة ريجوروس بتقنية الجل البارد من المنتجات سهلة الاستخدام والتنظيف. حيث تأتى الوسادة مع غطاء قابل للإزالة والتنظيف فقط قم بفتح السحاب وإزالة الغطاء الخارجي للتنظيف.

انتبه:

  • -لا تقم بغسيل  او كي الوسادة نفسها.
  • -إحذر من إتلاف الغطاء الرقيق لطبقة الفوم الخارجية.

-عند اتساخ طبقة الوساده الداخلية قم بمسحها فقط بإستخدام قطعة قماش رطبة ونتركها لتجف فى الظل.

الآن مع ستروس، احصل على وسادة ريجوروس بتقنية الجل البارد بسعر تنافسي!