تنظيف السجاد ولا أسهل مع بيسيل بروهيت

تنظيف السجاد ولا أسهل مع بيسيل بروهيت

  • Dec 08, 2020

الاهتمام بالسجاد يعد ضمن الاهتمامات الاساسية التي تضفي لمسة من الذوق والاناقة في منزلك.

ان السجاد من أهم القطع الجمالية الموجودة بداخل المنزل، لذا علينا الاهتمام باختياره عند تصميم المنزل. فيعتبر بمثابة النقطة الفاصلة لتصميم مساحات كثير انيقة بداخل المنزل. و تصميمات السجاد المختلفة يمكنها إضفاء روح من الدفء والنعومة.

هل من الصعب الحفاظ على السجاد في صورته النظيفة المعقمة؟

لان السجاد من العناصر الأكثر عرضة للاتساخ داخل المنزل وهناك العديد من الأشياء التي تتسبب في تراكم الاتساخ عليه كالقهوة والعصير والغبار العالق بالأحذية والوبر، خصوصا إذا كنت تمتلكين حيوان أليف بالمنزل ستواجهين مشكلة كبيرة في تنظيف السجاد من الوبر.

إن معظم البكتيريا والأتربة تترسب في طبقات السجاد مما يجعل عملية تنظيفه صعبة ومرهقة، فالتنظيف اليومي العادي يستهدف فقط الطبقات العليا للسجاد مما يجعل الحصول علي مظهر نظيف ومنعش للسجادة أمر صعب تنفيذه علي أرض الواقع.

وهنا يضطر الأشخاص لاستخدام الكثير من مواد التنظيف الكيميائية مما يؤدي بالسلب علي الصحة، أو اللجوء الي مراكز خدمات التنظيف وإهدار الكثير من المال وبكذا هنضيع كثير من الجهد والمال والوقت ايضا.

هل من الممكن تنظيف السجاد واستعادة شكله الأصلي؟

هنا يأتي دور منظف السجاد بيسيل بروهيت 2X ريفوليوشن في تنظيف رصيد سنوات من الغبار والأتربة والبكتريا.

فماركة بيسيل لها تاريخ في مجال تكنولوجيا تنظيف السجاد منذ العديد من السنوات ومازالت رائدة واليوم لدينا بيسيل بروهيت المميزة بالتنظيف العميق والآمن. ان منظف السجاد بيسيل بروهيت 2X ريفوليوشن رائد في تنظيف السجاد والمفروشات فهو يعمل بتكنولوجيا الهيت ويڤ اللي تساعد علي الاحتفاظ بدرجة حرارة المياه ساخنة للحصول على تنظيف عميق للأسطح ولا أروع.

يتمتع منظف بيسيل بروهيت بتصميم عالي المرونة مما يسهل استخدامها مع الأثاث دون اللجوء إلي معاناة تحريكه ويأتي معها مجموعة من المرفقات والأدوات المختلفة التي تعطي الفرصة لتنظيف الحواف والجوانب بكل سهولة، كما يتمتع منظف بيسيل بروهيت بخفة الوزن مما يسهل عليكي نقله من مكان الى آخر بمنتهى السلاسة وبالتالي سهولة تخزينه. 

يتوفر مع منظف بيسيل بروهيت عدد 2 خزان مياه لفصل المياه المتسخة والنظيفة مع وجود مرونة في تحريك كل منهم لتسهيل عملية الفك والتركيب وكمان عملية وضع سائل التنظيف الذي يقتل البكتيريا، ينظف بعمق ويقضي علي الروائح مما يترك احساس بالنظافة والانتعاش. 

يأتي منظف بيسيل بروهيت مع 12 صف مزدوج من الفرش الدوارة، وتساعد خاصية الفرش المزدوجة في مكنسة بيسيل بروهيت علي الوصول لأعمق طبقات السجاد لتنظيف الأتربة والبكتيريا المترسبة عن طريق الدوران في اتجاهين مختلفين. و مزود بخرطوم يصل طوله 2.5 متر ليمكنك من الوصول الى الاركان والمناطق التي يصعب الوصول اليها. 

ويتميز منظف بيسيل بروهيت بقوة التنظيف السريع والجاف مما يعطي فرصة لتوفير الوقت ويعطي فرصة للسجادة حتى تجف فقط في ساعة واحدة. كما تقوم بيسيل بالتنظيف العميق مما يساعد على استعادة اللون الأساسي للسجادة بذلك ستكون جديدة مرة أخرى لكن هذه المرة بأقل مجهود وأقل تكلفة دون اللجوء الى مراكز خدمات التنظيف ودفع الكثير من المال. 

اليوم مع منظف بيسيل بروهيت لست مضطرة للبحث ودفع الكثير من المال لتنظيف السجاد لقد قام منظف بيسيل بروهيت بحل المعادلة الصعبة، منظف بيسيل بروهيت هي الحل الأنسب والأوفر. 

 

اطلبيه الآن بسعر خاص جدا ولفترة محدودة........